الرئيسية / شركات / اورانج تحصد شهادة الـ Top Employer عالمياً

اورانج تحصد شهادة الـ Top Employer عالمياً

فيلادلفيا نيوز

 

حصلت Orange الأردن على شهادة الـــ Top Employer للسنة الحالية 2017 والتي منحت لها من قبل معهد الـ Top Employer العالمي الذي ينظم برنامجاً سنوياً لمنح شهادة تميز لأصحاب العمل من المؤسسات التي تثبت نجاحها في إيجاد بيئة عمل متميزه، وتقديم أفضل فرص التطور والمزايا الاستثنائية لموظفيها.
 
وقد جاء نيل Orange الأردن لهذه الشهادة المرموقة ليعكس مدى جهودها المؤسسية الدؤوبة في تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية والسياسات المتعلقة فيها والتي تشمل إدارة المواهب، القدرات القيادية والتدريب والتطوير، وغيرها من الوظائف والمبادرات الاستراتيجية، الأمر الذي يشكل أهم محاور استراتيجية Orange الخمسية Essentials2020 والذي يركز على تطوير القوى العاملة وتعزيز دورها في الشركة الساعية للتحول لنموذج رقمي يهتم بالناس بما لا يقتصر على الزبائن وأبناء المجتمع، بل يمتد ليشمل الموظفين الذين تسعى على الدوام لإثراء تجاربهم معها، مما ينعكس إيجاباً على تجربة الزبائن.
وكانت هذه الشهادة قد منحت لـ Orange الأردن، بناء على نتائج تقييم شامل ومتكامل، اشتمل على استطلاع تم فيه دراسة كل ما تقدمه Orange لموظفيها، وما تنفذه لضمان وجود مبادرات نوعية تهدف لتطوير موظفيها مهنياً وشخصياً. وعلى عكس الاستطلاعات الأخرى الخاصة بأصحاب العمل، فإن استطلاع شهادة الـ Top Employer عمل يقوم على منهجية البحث في الحقائق؛ حيث يتم تدقيق المعلومات التي يتم جمعها من المترشحين، كما يتم إجراء بحث شامل لكافة الجوانب الملموسة والعوامل الخاصة ببيئة العمل الداخلية بالتركيز على الموارد البشرية.
ويعد معهد الـ Top Employer العالمي هو الأفضل من المعاهد المعتمدة عالمياً والتي تتخصص في إبراز وتقدير تميّز أصحاب العمل من حيث جهودهم في إيجاد بيئة عمل وظروف مميزة لموظفيهم. ويتخذ المعهد من هولندا مقراً رئيساً له؛ حيث بدأ عمله في العام 1991 متمكناً من الاعتراف بجهود عدد لا يستهان به من أفضل أصحاب العمل حول العالم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.