الرئيسية / شركات / اورانج تجدد توقيع اتفاقية تعاون مع رسام الكاريكاتير عمر العبداللات

اورانج تجدد توقيع اتفاقية تعاون مع رسام الكاريكاتير عمر العبداللات

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن تجديدها لاتفاقية تعاون للسنة الثانية مع الرسام الكاريكاتيري الأردني عمر عدنان العبدالات، الحائز على العديد من الجوائز العربية والعالمية وصاحب مشروع ‘القلم الحر’، لمشاركتها في مختلف فعالياتها المتعلقة بالرياديين الشباب وطلبة المدارس. حيث جرى توقيع الاتفاقية في مبنى الإدارة العامة لـ Orange الأردن، و وقّعها كل من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني والرسام الكاريكاتيري عمر العبداللات.

ستفتح هذه الاتفاقية المجال لإقامة ورش تدريبية في مجال الرسم الطلابي، لإيمان الطرفين بأن مثل هذه النشاطات تعزز التفكير الإبداعي للطلاب من خلال الفن، كما أنها تعزز ثقة الأطفال بأنفسهم و بالقدرة على التعبير و تطوير المواهب لديهم.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، تيري ماريني: ‘نعتز بهذا التعاون الذي يجمعنا مع الفنان عمر عدنان العبدللات الذي يمثل نموذج إيجابياً للشباب الأردني الريادي المبدع الذي يحمل على عاتقه الاحساس بالمسؤولية اتجاه مجتمعه، لنعمل معاً على تحقيق أهدافنا بدعم التنمية الشبابية المستدامة في المملكة، وذلك من خلال تحفيز الشباب على العمل الريادي و الابداع من خلال أساليب تعليمية جديدة.

من جانبه قال الرسام الكاريكاتيري عمر عدنان العبداللات: أؤمن بالفن كأداة تغيير حقيقية للنهوض بالمجتمع، ومن واجبنا الوقوف بجانب اطفالنا وتمكينهم من التعبير عن أنفسهم لأنهم الامل ومستقبل الوطن، و الشكر الجزيل لـ Orange الأردن وإدارتها على دعمها المتواصل لي في مسيرتي كرسام.

جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تنفذها Orange الأردن، والتي خصصت لها جزءاً كبيراً من خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية ‘Essentials 2020’، التي تضع خدمة المجتمع في مقدمة اهتماماتها بما يضمن إحداث الفوارق الإيجابية فيه، والتي تلامس احتياجات مختلف شرائحه وقطاعاته.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.