الرئيسية / من هنا وهناك / انطلاق مهرجان الرحالة ” فري ترافيلرز أوورد ” في مدينة ميلانو بالتعاون مع فريق رحالة الامارات

انطلاق مهرجان الرحالة ” فري ترافيلرز أوورد ” في مدينة ميلانو بالتعاون مع فريق رحالة الامارات

فيلادلفيا نيوز

انطلقت مساء أمس الأول  فعاليات مهرجان الرحالة الايطالي  ” فري ترافيلرز أوورد ”  بدورته الاولى  في مدينة ميلانو ، بالتعاون مع فريق رحالة الامارات و قنصلية دولة الامارات العربية المتحدة في ميلانو ، ويستمر على مدار يوميين متتالين .

حضر حفل الانطلاق عبد الله الشامسي القنصل الإماراتي في ايطاليا وعبد الناصر بوخضور القنصل الكويتي في ايطاليا وعوض بن الشيخ مجرن رئيس مهرجان رحالة الامارات في دبي وجيوفاني بوزيتي رئيس لجنة مهرجان الرحالة الايطالي ، وبحضور عدد من الوزراء والشخصيات الثقافية والرياضية  في مدينة ميلانو .

وشارك في المهرجان فريق رحالة الامارات وعدد من الرحالة العالمين من الاجانب والعرب ، بالاضافة الى عدد كبير من الرحالة الايطاليين المغامرين وهواة السفر والترحال، الذين جابوا العالم بوسائل مواصلات غير تقليدية حباً بالطبيعة واستكشاف ما عجزت الكاميرات عن الوصول إليه، فسجلوا أروع الإنجازات ونجحوا في وضع بصمات إنسانية ووطنية رغم مشقة الطريق وصعوبة التحدي.

واكد عوض بن الشيخ مجرن ان مباردة انطلاق مهرجان الرحاله  الايطالي في ميلانو ياتي بالتعاون والتنسيق الكبير مع فريق رحالة الامارات لتعزيز العلاقات الثقافية والرياضية بين دولة الامارات العربية المتحدة وايطاليا ، و لتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على أحدث معدات الترحال، وتقديم  مغامرات حقيقية مصورة،  وعرض اكتشافات لا تستطيع شاشة التلفزيون نقلها إلينا، ذلك لصعوبة ظروف تصويرها .

واضاف  ان المكانة المرموقة التي يحظى بها فريق رحالة الإمارات والإنجازات العالمية والقياسية التي حققها، إضافة إلى خبراته المتراكمة على مدى 20 عاماً، شجع الجميع داخل وخارج الدولة  و التفاعل مع مبادراتنا ووالمشاركة في فعالياتنا دون تردد وبحماس شديد .

وعبر عوض عن شكره وتقديره لكل من شارك في انطلاق  المهرجان الذي نال على أعجاب الجميع من الحضور العرب والاجانب .

 

كلام الصور : عوض بن الشيخ مجرن والشامسي والمشاركين في انطلاق المهرجان .

.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.