الرئيسية / بلدنا اليوم / انطلاق الحملة الخيرية لشركة توزيع الكهرباء الاردنيه العقبة

انطلاق الحملة الخيرية لشركة توزيع الكهرباء الاردنيه العقبة

فيلادلفيا نيوز

 

بدأت شركة توزيع الكهرباء الاردنيه العقبة الحملة الخيرية التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان المبارك في عدة مناطق في محافظة العقبة .

وانطلاقاً من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية، وحرصاً على توثيق مبادئ الخير والتراحم، وتطبيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي والتواصل بين أفراد المجتمع كافة، قامت الشركة ومن المسؤولية الاجتماعية بتوزيع الطرود الغذائية على عدد من العائلات العفيفة في محافظة العقبة ومشاركة تلك العائلات فرحة حلول الشهر الفضيل، متمنين لهم شهراً مباركاً مليئاً بالخير.

واكدت الشركة على اهمية هذه الطرود في الشهر الفضيل تمشياً مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني لتحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية من المواد الغذائية للأسر المحتاجة وتحسين مستويات حياتها، و تجسد سنة حميدة اختطتها القيادة الهاشمية للتخفيف من الظروف الصعبة التي تعاني منها الاسر المحتاجة في المدن والارياف والبادية .

يذكر ان المساعدات التي تم توزيعها بعدالة جاءت وفق دراسات اقتصادية واجتماعية معمقة ومتكاملة لمعرفة الاسر الاشد حاجة للدعم وان مسؤولية الشركة تجاه المجتمع كانت الدافع والحافز للقيام بمثل هذه المبادرة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.