الرئيسية / منوعات / امرأة تنتقم من صديقها الخائن بطريقة معقدة

امرأة تنتقم من صديقها الخائن بطريقة معقدة

love

 

فيلادلفيا نيوز

اكتشفت سيدة أمريكية خيانة صديقها الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية، وذلك بعد أن ترك حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مفتوحا.

السيدة الأمريكية انتقمت من صديقها بطريقة معقدة وصعبة حيث تركت له رسالة مكتوبة تداولها مستخدموا الإنترنت في الولايات المتحدة على نطاق واسع بسبب حجم الألم الذي حققته السيدة لصديقها بالإضافة إلى نبرة السخرية الواضحة في الرسالة.

وأوضحت الرسالة التي تركتها السيدة لحبيبها الخائن أنها جمعت له كل متعلقاته الشخصية وتوزيعها في أماكن مختلفة في العراء مما يسهل من سرقتها أو تدميرها.

وقالت السيدة التي لم يتم الكشف عن هويتها في نص خطابها :

“حبيبي .. ترى من ترك حسابه على فايسبوك مفتوحا وتلقى رسالة من حبيبته الأخرى التي تدعى (كيلسي)؟ .. نعم أنه أنت. لا تخف على أبدا فأنا لم أحطم علاقتك بها. ولأنني أعرف مدى حبك للألعاب قررت تصميم لعبة خاصة من أجلك أنت، لا تقلق انا لم أحطم متعلقاتك بل جمعتها كلها”.

وتابعت “إذا أردت العثور على متعلقاتك فسوف تجد ملابسك كلها في أول مكان التقينا فيه، أما ألعاب الفيديو الخاصة بك فستجدها في أول مكان تبادلنا فيه القبلات، أما حاسبك الشخصي فستجده في أول مكان ابتعنا منه لعبة فيديو، أما كل متعلقاتك الأخرى بما فيها صورنا معا على مدى عامين فقد أرسلتها إلى بيت حبيبتك الأخرى (كيلسي)”.

واختتمت الرسالة بقولها “استمتع باللعب، وبالمناسبة أنا لم أمزق أو أحطم أي من أشياءك ولكن في الوقت نفسه لا أضمن لك أن يحافظ أحدا من المارة على متعلقاتك .. حظ سعيد”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.