الرئيسية / منوعات / اليمن يزف 350 عريسا من عمال البلديات

اليمن يزف 350 عريسا من عمال البلديات

فيلادلفيا نيوز

نظمت أمانة العاصمة اليمنية صنعاء بالتعاون مع النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان العرس الجماعي الأول لـ350 عريسا من عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة؛ تجسيدا لمبدأ التكافل والدمج وتنفيذا لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وقال وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشؤون المالية محمد الظرافي في كلمة الحفل إن: ” العرس الجماعي يمثل انطلاقة حقيقية في عمل اجتماعي يوثق ويعزز قيم الدين الحنيف المتمثلة في التعاون والتكاتف والعمل الجماعي”.

وبارك الظرافي: “هذه الخطوة، واعتبرها ظاهرة حميدة، ويجب أن تستمر، كونها أثبتت قدرتها في القضاء على ظواهر سلبية غزت مجتمعنا وجعلت من الزواج أمرا صعبا لدى الكثير من أبناء المجتمع”.

وفي تصريح صحفي، أوضح رئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي إن: “فكرة العرس جاءت من أحد العاملين، خلال حفل عيد العمال المنصرم، ومنذ ذلك الوقت والنقابة تستعد لهذه المناسبة بعد تبني أمانة العاصمة تنفيذ الفكرة ودعمها”.

وذكر المرزقي أن: “النقابة نفذت مسحا ميدانيا لكل المتقدمين واستقبلت عقود الزواج وبعد الفرز والتأكد من كافة المعلومات وانطباق الشروط، أعلنت عن موعد الزفاف”.

وعبر العرسان عن كامل سعادتهم بهذه المناسبة، وتقدموا بالشكر لكل من ساهم في دعم وإنجاح العرس الجماعي البهيج.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.