الرئيسية / مقالات علي الطراونة / الى نورا القواسمي ..

الى نورا القواسمي ..

فيلادلفيا نيوز

علي الطراونة

 

الم ينتبه ذلك الذي منتج فيديو للزميلة العزيزة نورا القواسمي اثناء تغطيتها الرائعة لنقل وصول ضيوف جلالة الملك في مطار الملكة علياء الى صوت نورا ولغتها العربية السليمة ومخارج حروفها ورصانتها وتميزها الدائم بل اقتصر على خطأ في ذكر اسم رئيس دولة عزيزة علينا لم تلبث نورا الا وعالجت الخطأ فورا وبشكل ديناميكي يحدث غالبا مع المذيعين الذين لايتذكرون اسماءهم في بعض الاحيان بسبب تداعيات الخروج على الهواء وما يتخلل ذلك من ترتيبات ولحظات فيها شد عصبي كبير واقتصر على اعادة الخطأ اللفظي بالاسم بشكل يسيء لنفسه اكثر بكثير من اساءته للزميلة نورا التي بدأت العمل في الاذاعة والتلفزيون محترفة جدا لما تملك من صوت ولغة وحضور ..

يانورا ..اعرفك جيدا وعملنا مع بعضنا البعض وقرأنا عشرات النشرات فلا تقلقي واعرفي انك في المقدمة وشهادتي بك مجروحة واعرف انهم اقل بكثير من ان ارد عليهم لكني اعتدت ان لا اصمت على باطل ..

يا نورا .. اين هم من نحوك وصرفك وجمال نطقك لكننا ياعزيزتي كالقابضين على الجمر نقدم ابداعا يتحدثون عنه طويلا واذا حدث خطأ بسيط يتحدثون عنه كثيرا …

تحياتي اليك وربما هي ضارة تزيد استمرارك بالابداع والرقي اكثر واكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.