السبت , يناير 18 2020 | 9:09 ص
الرئيسية / مقالات الكاتب بشير حسن / الوحدات .. انجاز اداري وآخر فني

الوحدات .. انجاز اداري وآخر فني

فيلادلفيا نيوز

أنجز نادي الوحدات في غضون 24 ساعة ملفين مهمين يعكسان الحالة المتميزة التي يعيش بها النادي على الأصعدة كافة!.
مساء الخميس أحتفل فريق الوحدات بتتويجه بلقب الدوري للمرة 14، واحتفت الجماهير أيضاً بالعرض الهجومي الهادر الذي أثمر عن فوز بثلاثية نظيفة في ليلة التتويج على احد أبرز المطاردين خلال فترات طويلة في الموسم، وأعني فريق الرمثا.

وأمس الأول ضربت الهيئة العامة للنادي، مجدداً، أروع الصور في ديمقراطية اختيار الهيئة الادارية الجديدة ووسط أجواء حماسية عززت النهج المؤسسي للنادي في ظل الخطط والبرامج التي تقدم بها المرشحون والتي تهدف في طبيعة الحال الى تحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة.

لا شك أننا لن نحتاج الى الكثير من الوقت لتحديد أسباب النجاح في الوحدات -الفريق الأول والفئات العمرية على حد سواء- فالمنظومة الادارية المتماسكة تستند الى برامج وخطط تدرس وتناقش في جلسات الهيئة الادارية ويتم اقرارها ومن ثم متابعة ألية التنفيذ على أرض الواقع بما يخدم مسيرة الفرق الرياضية في النادي، كما تبرز أهمية الحرص على توفير الاستقرار الفني بما يعود بالفائدة على مستويات الفرق والنتائج.

 

في الوحدات يتم مناقشة ما يحتاجه الفريق قبل بداية كل موسم، وبالطبع تحدد مراكز التعزيز بالتنسيق مع الجهاز الفني ووفق سقوف مالية محددة، ويتم الاخذ بعين الاعتبار حجم المردود المتوقع خلال الموسم ليصار الى اعداد ميزانية متكاملة للفرق الرياضية كافة ما يمنحها نعمة الاستقرار .. وهذا ما يفسر الانجازات التي يحققها النادي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.