الرئيسية / منوعات / الهند تحظر “القناة السعودية” لعدم استفادة المشاهدين منها

الهند تحظر “القناة السعودية” لعدم استفادة المشاهدين منها

فيلادلفيا نيوز

حظرت الهند ابتداءً من اليوم 24 قناة فضائية، من بينها القناة السعودية، وقنوات باكستانية ونيبالية وبنجلاديشية، مبررةً ذلك بأنها قنواتٌ غير ذات فائدةٍ للمشاهدين في الهند.

وبيّن القائمون على الإعلام الفضائي بالهند أن القرار يشمل بجانب القناة السعودية، وقنوات أخرى باكستانية من بينها قناة “جيو” الشهيرة، و”دان نيوز، و”اج تي في”، و”نور تي في”، و”مدني تي في”، و”كيو تي في”، و”وقت وإكسبريس نيوز”، وقنوات باكستانية أخرى تبث من دبي ولندن، إضافة إلى قناة نيبالية، وقناة “إن تي في” البنجلاديشية، وقناة “مالديف” من جزيرة المالديف.

وذكر القائمون على الإعلام الفضائي بالهند، أن هذا القرار يأتي لتنظيم القنوات الفضائية غير الهندية، مشيرة إلى أنها قنوات غير مفيدة للمشاهدين.

يُشار إلى أن جميع القنوات التي تم حظرها هي قنوات دينية وإخبارية وأخرى وثائقية، ولم تذكر التقارير الهندية القنوات السعودية المحظورة، إلا أن مقدمي خدمة القنوات الفضائية عبر نظام الكيبل في الهند يضعون قناة القرآن الكريم التي تعرض على مدار الساعة الحرم المكي وقراءة القرآن الكريم ضمن قائمة القنوات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.