الجمعة , يناير 28 2022 | 2:32 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / النائب حابس الشبيب : ضرورة تسليح أبناء البادية بأسلحة حديثة.

النائب حابس الشبيب : ضرورة تسليح أبناء البادية بأسلحة حديثة.

فيلادلفيا نيوز

طالب رئيس لجنة الريف والبادية النيابية النائب حابس الشبيب الحكومة بضرورة تسليح أبناء البادية بأسلحة حديثة.

وبرر الشبيب طلبه بان أبناء البادية بحاجة إلى الدفاع عن انفسهم في مناطقهم من اللصوص وغيرهم، إضافة إلى أنهم قريبون من المناطق الحدودية السورية والعراقية، ما يسمح لهم التصدي لأي أمر طارئ في ظل الظروف الحالية ودعما منهم للقوات المسلحة “الجيش العربي”.

وقرن الشبيب طلبه بضبط حمل السلاح من قبل الاجهزة المعنية من خلال ترخيصه للفئات ذات السجل الأمني النظيف والمشهود لها بالالتزام.

وانتقد شبيب الحملات التي تقوم بها الأجهزة الامنية لضبط السلاح الموجود بين ايدي أهالي البادية والذي عادة ما يكون من فئة “المسدسات”، لأن المواطنين بأمس الحاجة له.

ولفت إلى أن اللجنة النيابية ستعقد اجتماعاً حول ترخيص السلاح لأبناء البادية الاسبوع الحالي مع وزير الداخلية في مجلس النواب.

واستنكر شبيب الفعلة البشعة التي قام بها التنظيم الإرهابي “داعش” في اغتياله الشهيد الطيار معاذ الكساسبة، معبرا عن خالص تعازيه لذويه ولجميع الأردنيين، مشيدا بدور القوات المسلحة في حماية الوطن من المخاطر والإرهاب تحديداً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.