الرئيسية / stop / النائب ابو تايه يؤدي اليمين الدستوري خلفا للعمامرة

النائب ابو تايه يؤدي اليمين الدستوري خلفا للعمامرة

فيلادلفيا نيوز

رحب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة صباح اليوم بعضو المجلس الجديد عن دائرة بدو الجنوب النائب صالح أبو تايه الذي ادى اليمين الدستوري اليوم خلفا للنائب الراحل محمد العمامرة.

وكان النائب محمد العمامرة الحويطات توفي اثر حادث سير مفجع وقع على الطريق الصحراوي يوم السبت الماضي.

وقال الطراونة في مستهل الجلسة الصباحية : أرحب باسمكم جميعاً بسعادة الأخ صالح أبو تايه، وإذ يؤدي اليمين الدستورية اليوم، زميلاً جديداً في مجلس النواب الثامن عشر عن دائرة بدو الجنوب، فإننا نتطلع سوية إلى مواصلة دورنا الرقابي والتشريعي على النحو الذي يلبي رغبات وتطلعات مواطنينا الكرام.

واكد الطراونة: نبارك لسعادة الأخ أبو تايه، وأملنا فيه حملَ رسالةِ الإخلاص والجهد والأداء التي كرسها وأرساها خُلقاً وعملاً زميلنا الراحل محمد العمامرة، فهذا المقعد الذي شغر بوفاته، يشغله اليوم زميلٌ من ذات القائمة التي ترشحا عنها وهي “المستقبل المشرق”، وعلى هذا الإسم وبما يحمله من مضامين، فإننا نؤمن بأن عضويته ستشكل إضافة نوعية مكملة لما يزخر به مجلسنا الكريم من كفاءات على المستويات كافة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.