السبت , مارس 23 2019 | 2:38 ص
الرئيسية / السلايدر / المومني: نتائج انتخابات غرف التجارة صباح الأحد

المومني: نتائج انتخابات غرف التجارة صباح الأحد

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني إن غرفة تجارة عجلون لم تسجل أي حالة انتخاب حتى الساعة 10 صباحاً.

وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي السبت، أن نتائج الانتخابات من المتوقع أن تعلن صباح الأحد، وذلك عقب تدقيقها من قبل اللجنة المكونة من نقيب المعلمين ونقيب المقاولين ونقيب المهندسين الزراعيين.

وأكد أن العملية الانتخابية لانتخابات مجالس ادارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية، انطلقت كما هو مقرر لها تمام الساعة الثامنة صباحاً، فيما سجلت أول حالة اقتراع في جرش.

وبين أن 8 غرف حسمت بالتزكية، فيما ترشح 6 أعضاء لمجلس إدارة الشونة الجنوبية، وسيقوم مجلس إدارة الغرفة عقب اعلان النتائج باختيار 3 من أعضاء الهيئة العامة ورفعه لوزير الصناعة والتجارة والتموين لاكمال أعضاء مجلس الادارة.

ولفت إلى أنه سجلت مخالفات انتخابية بسيطة في العقبة وإربد، اضافة لمخالفات للدعاية الانتخابية تم تبليغ هيئة الاعلام بها.

يذكر أن عدد المؤسسات التجارية التي يحق لها الانتخاب في كافة أرجاء المملكة يبلغ 30 ألف مؤسسة، فيما يبلغ عدد المترشحين الكلي 231 مترشحاً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.