الرئيسية / السلايدر / المنتخب الوطني يلتقي نظيره الفلسطيني بكأس آسيا الثلاثاء

المنتخب الوطني يلتقي نظيره الفلسطيني بكأس آسيا الثلاثاء

فيلادلفيا نيوز

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره الفلسطيني عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء بتوقيت الاردن في العاصمة الاماراتية ابو ظبي.

وتأتي هذه المباراة في ختام منافسات المنتخبين في المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة.

وضمن المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط والتأهل إلى الدور الثاني بعيدا عن نتيجة مباراته يوم غد أمام منتخب فلسطين الذي يملك نقطة واحدة فقط.

وتشهد أجواء المنتخب الوطني في ابو ظبي التي تتابعها وكالة الأنباء الأردنية من قلب الحدث ارتفاعا في المعنويات وحماسا لتحقيق الفوز في مباراة يوم غد بحثا عن حصد العلامة الكاملة في المجموعة.

وتحدث اللاعبون عن تطلعهم للذهاب بعيدا في البطولة والمنافسة على لقبها آملين في تحقيق إنجاز جديد للكرة الأردنية. ويجري المنتخب الوطني اليوم الاثنين تدريبه الأخير بقيادة المدير الفني البلجيكي فيتال والذي سيركز فيه المدرب على التشكيلة التي تخوض مباراة يوم غد والتي يتوقع أن تشهد تغييرات عن المباراتين الماضيتين.

كما يعقد اليوم أيضا المؤتمر الصحفي للمباراة والذي سيتحدث فيه مدربا المنتخبين عن تحضيراتهما للمباراة.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ثم استراليا 3 نقاط وفلسطين نقطة وسوريا نقطة.

ويعتبر المنتخب الوطني الوحيد الذي ضمن التأهل للدور الثاني فيما تزال حظوظ المنتخبات الثلاثة الأخرى حاضرة في التأهل علما ان منتخبي استراليا وسوريا يلتقيان اليوم أيضا ضمن منافسات المجموعة.

إلى ذلك أنهت الجالية الأردنية في الامارات استعداداتها الزحف إلى الملعب ومؤازرة النشامى في مباراة اليوم.

ويتوقع أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا لتشجيع المنتخب والشد من ازر لاعبيه كما حدث في المباراتين أمام استراليا وسوريا. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.