الأحد , نوفمبر 17 2019 | 10:47 م
الرئيسية / رياضة / الملك يقدم 350 ألف دينار دعما لمنتخب النشامى

الملك يقدم 350 ألف دينار دعما لمنتخب النشامى

فيلادلفيا نيوز

أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني عن شكره وتقديره لجميع أبناء الشعب الأردني على دعمهم للمنتخب الوطني الأردني لكرة القدم.
وقال جلالته، في اتصال هاتفي مع التلفزيون الأردني، الذي أقام منذ ظهر أمس الجمعة، تليثونا على الهواء مباشرة لدعم المنتخب قبيل مباراته القادمة مع منتخب الأورغواي، «يعطيكم ألف عافية ونشكر الجميع على جهودهم الرائعة. كلنا خلف النشامى، وإن شاء الله تكون النتائج على قد المعنويات العالية».
وتابع جلالته، الذي قدم مبلغ 350 ألف دينار تبرعا لدعم المنتخب الوطني «تحياتي للجميع وأتمنى التوفيق لمنتخبنا، وتحياتي أيضا لجميع من شارك معكم اليوم في هذا الجهد من داخل الأردن وخارجه، وأيضا حبيت أشكر أصحاب السمو الأمراء الشيخ محمد بن زايد، والشيخ محمد بن راشد، اللذين باستمرار يدعمان المنتخب الوطني الأردني».
وأضاف جلالته خلال الاتصال الهاتفي «بغض النظر عن النتيجة الأسبوع القادم، أنا كثير فخور بالشباب والنشامى، وان شاء الله يرفعوا معنوياتنا».
وعبر سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني ولجميع المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص ولابناء الشعب الاردني على دعمهم للمنتخب الوطني الاردني في مسيرته نحو التأهل لمونديال البرازيل.
وثمن سموه في اتصال هاتفي مساء أمس مع التلفزيون الأردني «كل الجهود التي بذلت لانجاح التليثون الخاص بالمنتخب الاردني ودعم مسيرته المتميزة». (بترا).

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.