الرئيسية / السلايدر / الملك يستقبل وفدا من رؤساء مجالس إدارات شركات صينية

الملك يستقبل وفدا من رؤساء مجالس إدارات شركات صينية

فيلادلفيا نيوز

 

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الثلاثاء، وفدا من رؤساء مجالس إدارات ومدراء تنفيذيين لعدد من كبرى الشركات الصينية والرائدة على مستوى العالم في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والانترنت والاستثمار والخدمات المالية والتجارة الإلكترونية.

وتم، خلال اللقاء، استعراض المزايا الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد الأردني، وما تتمتع به المملكة من موقع استراتيجي مميز وموارد بشرية مؤهلة واتفاقيات تجارة حرة مع العديد من الدول، جعلت منها بوابة للانطلاق نحو الأسواق الإقليمية والعالمية.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية الاستفادة من الفرص الواعدة في قطاعات حيوية في المملكة، خصوصا قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي وصل إلى مستوى متميز إقليميا بفضل الكفاءات الشابة والبيئة الاستثمارية الجاذبة.

اللقاء تناول أيضا أهمية القطاع السياحي في الأردن، والعمل على استقطاب السياح الصينيين إلى المملكة.

حضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزيرة تطوير القطاع العام، ووزير الدولة لشؤون الاستثمار.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.