الرئيسية / بلدنا اليوم / الملك وخادم الحرمين يدعوان لحلول سياسية لأزمات المنطقة

الملك وخادم الحرمين يدعوان لحلول سياسية لأزمات المنطقة

فيلادلفيا نيوز

 

أدى جلالة الملك عبدالله الثاني؛ الثلاثاء، مناسك العمرة، وأدى صلوات المغرب والعشاء والتراويح في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
والتقى جلالة الملك في مدينة جدة مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بحيث جرى استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، والقضايا الإقليمية الراهنة.
وأكد الزعيمان، خلال اللقاء، اعتزازهما بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين، والحرص على تعزيزها وتمتينها في المجالات كافة، وبما يحقق مصالحهما المشتركة، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.
وتناول اللقاء، الذي تخلله مأدبة عشاء، أقامها خادم الحرمين الشريفين تكريما لجلالة الملك والوفد المرافق بحضور عدد من أعضاء الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية وكبار المسؤولين، الأزمات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وجهود التوصل إلى حلول سياسية لها، وبما يمكّن شعوبها من العيش بأمن وسلام.
وحضر اللقاء، رئيس الوزراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير المخابرات العامة، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشار جلالة الملك، مقرر مجلس السياسات الوطني.
وكان في استقبال جلالته، لدى وصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، سمو الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، وعدد من كبار المسؤولين السعوديين، وأعضاء القنصلية الأردنية في جدة.-(بترا)

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.