الرئيسية / السلايدر / الملك للمتقاعدين العسكريين: أنتم عز للأردن وأهله

الملك للمتقاعدين العسكريين: أنتم عز للأردن وأهله

فيلادلفيا نيوز

أشاد جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، بعطاء المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بجهودهم التي لم تنقطع بعد الخدمة العسكرية كما كانت خلالها.

وقال جلالته في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع “تويتر”: “في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، أحيي عطاءهم الموصول، وجهودهم التي لم تنقطع بعد الخدمة العسكرية كما كانت خلالها. حماكم الله، فأنتم عز للأردن وأهله في كل موقع وكل وقت”.

كما وجه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم، عبر صفحته في موقع “انستغرام”، رسالة شكر للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وقال فيها : “في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، نشكر تضحياتهم، ونحيي جهودهم التي كانت وستظل شعلة تنير درب العطاء والبناء.

في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، أحيي عطاءهم الموصول، وجهودهم التي لم تنقطع بعد الخدمة العسكرية كما كانت خلالها. حماكم الله، فأنتم عز للأردن وأهله في كل موقع وكل وقت.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.