الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تدعم “كرنفال العقبة السياحي” وتخفض سعر التذكرة إلى 57 ديناراً

الملكية الأردنية تدعم “كرنفال العقبة السياحي” وتخفض سعر التذكرة إلى 57 ديناراً

فيلادلفيا نيوز

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في السوق الأردني اعتباراً من يوم غدٍ (الخميس) سعراً تفضيلياً على رحلاتها الجوية؛ عمان / العقبة/عمان بقيمة57ديناراًفقط،وذلك دعماً لكرنفال العقبة السياحي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى نهايةشباط المقبل.

 

ويستطيع المسافرون بموجب هذا العرض الحجز وشراء بطاقاتالسفر على الدرجة السياحية، خلال الفترة ما بين 10/1/2019وحتى 28/2/2019 للسفر بهذه التذاكر ابتداءً من13/1/2019وحتى28/2/2019مع إمكانيةالإقامة في مدينة العقبة لمدةسبعة أيام كحد أعلى.

 

وتحرص الملكية الأردنية على دعم كرنفال العقبة السياحيبشكل سنوي لتسهيل وصول المواطنين الأردنيين والسياح الى مدينة العقبة وفي اطار جهود الشركةالمتواصلة للترويجللسياحة الداخلية والمقومات الترفيهية المتميزة التي تزخر بها المدينة.

 

كما يستهدف خفض الأسعار تشجيعالزوار على المشاركة في الكرنفال وإتاحةالفرصة أمام العائلات الأردنية للتمتع بأجواء ساحل البحر الأحمر الدافئة خلال فصل الشتاء،وبالتزامن معموسم العُطلات المدرسية والجامعية في هذه الأثناء.

 

ويقام كرنفال العقبة السياحي “موسم التخفيضات الثالث”بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما تقدم مختلف المنشآت السياحية خصماً يصل إلى 50% على أسعار حجوزات الفنادق والمطاعمومراكز الغوصوالرياضات البحرية وأماكن الترفيه والمتاجر بالإضافة الى إقامة فعالياتفنية وفلكلورية متنوعة تناسب الأعمارالمختلفة للزوار.

 

ودعت الملكية الأردنية المسافرينللاستفادة من هذا العرض التشجيعي، سيما وأن الشركة تُسيّر 13 رحلة اسبوعياً بين عمان والعقبة وبمعدل رحلتين يومياً، حيثُ يمكنشراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصالهاتف رقم0096265100000 أو عبر أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء السياحة والسفر المحليين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.