الرئيسية / السلايدر / الكلالدة: انتخابات غرف التجارة بدأت صباحا ونتابع التطورات أولاً بأول

الكلالدة: انتخابات غرف التجارة بدأت صباحا ونتابع التطورات أولاً بأول

فيلادلفيا نيوز

أكد الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب أن الهيئة تتابع تطورات انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية لسنة 2019 والتي انطلقت صباح اليوم.

واوضح الكلالدة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مبنى الهيئة بعد ظهر اليوم أن عدد مراكز الاقتراع على مستوى المملكة قد بلغ (68) مركزا وعدد الناخبين (29,172) ناخبا في حين بلغ عدد المرشحين (231) مرشحا.

و أضاف الكلالدة أن هناك (8) مجالس إدارة غرف تجارية قد تساوى فيها عدد من المرشحين مع عدد المقاعد المخصصة لهم، وغرفة تجارية واحدة لم يكتمل فيها عدد المرشحين.

واشار الكلالدة الى ان الإكتظاظ في مركز إقتراع عمان كان بسبب تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس بسبب كثرة الناخبين وأن الهيئة أخذت اجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم .

كما بين الكلالدة أن الهيئة تتابع جميع الملاحظات التي ترد اليها من الميدان، وتعمل على التحقق من هذه الملاحظات و معالجتها مبيناً الية الاقتراع والشروط اللازم توفرها في الشخص المقترع.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.