الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 9:54 ص
الرئيسية / السلايدر / القبض على 21 شخصاً اطلقوا عيارات نارية خلال ايلول الماضي

القبض على 21 شخصاً اطلقوا عيارات نارية خلال ايلول الماضي

فيلادلفيا نيوز

تعاملت مديرية الأمن العام مع 22 بلاغاً بإطلاق العيارات النارية خلال شهر أيلول الماضي، والقت القبض على 21 شخصاً ضبط بحوزتهم مجموعة من الاسلحة النارية.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام فإنه استمرارا لتنفيذ ما صدر من تعليمات واضحة ومشددة بخصوص متابعة ظاهرة اطلاق العيارات النارية من قبل كافة قيادات الاقاليم والوحدات الشرطية المختلفة فقد تم التعامل خلال شهر ايلول مع 22 حادثا لإطلاق العيارات النارية التي تترافق مع المناسبات والأفراح .

واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال متابعة تلك الحوادث والبلاغات التي وردت لادارة العمليات والسيطرة على رقم الطوارئ الموحد 911 من قبل الاخوة المواطنين ومن خلال التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية في مختلف مديريات الشرطة فقد القي القبض على 21 شخصا قاموا بإطلاق العيارات النارية وضبط بحوزتهم 14 سلاحاً مختلفاً فيما جرى تحديد هوية شخص اقدم على اطلاق عيارات نارية واصاب سيدة بعيار طائش وهي بحالة متوسطة وجرى التعميم عليه والبحث جار عنه .

وأوضح الناطق الإعلامي أن الحالات التي تم ضبطها جرى التعامل معها وفق الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة، مكررا شكره لكافة الاخوة المواطنين الذين ساندوا جهود الامن العام في الحد من تلك الظاهرة ولم يترددوا بالابلاغ عن اية ملاحظات ومشاهدات لديهم وساهموا بذلك في القاء القبض على كل من اقدم على ارتكاب ذلك الفعل المخالف للعادات والتقاليد والمهدد لأمن وسلامة المجتمع.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com