الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 12:45 م
الرئيسية / قضايا / القبض على شخصين من ضمن مجموعة اعتدت على منجرة بالرصيفة

القبض على شخصين من ضمن مجموعة اعتدت على منجرة بالرصيفة

فيلادلفيا نيوز

 

ألقت كوادر مديرية شرطة لواء الرصيفة القبض على شخصين ضمن مجموعة اعتدت على منجرة وصاحبها في المدينة قبل أيام.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني أنه بتاريخ 10/4/2018 ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بلاغ بقيام مجموعة من الأشخاص بالتهجم على أحد المحال التجارية (منجرة) في اللواء حيث تحركت في حينه كوادر مديرية الشرطة للمكان ولم يتم مشاهدة أي شخص هناك كما ولم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى ونفى كذلك تعرضه لأي اعتداء كان .

وتابع المصدر: بعد ذلك وصل لمديرية الأمن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الأشخاص وهم يتهجمون على المحل التجاري وبحوزة أحدهم سلاح ناري وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم .

وأضاف أنه “من خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين وقوع الحادثة  بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري وأحد الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو حيث ألقي القبض عليه كما وألقي القبض على شخص آخر ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحاً نارياً  وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى إلا أنه رفض التقدم بأي شكوى أو إعطاء أي معلومات للمحققين وسيتم إحالة القضية للقضاء والبحث ما زال جارياً عن باقي الأشخاص”  .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com