الرئيسية / السلايدر / القبض على شخصين اعتدوا على رقباء السير

القبض على شخصين اعتدوا على رقباء السير

فيلادلفيا نيوز

 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه واثناء قيام رقباء السير بواجبهم الرسمي في احدى مناطق شمال عمان امس مر من امامهم موكب عرس وكان سائقي مركبات هذا العرس مغلقين للطريق العام وعند قيام رقباء السير بتدوين ارقام المركبات المشاركة بالموكب تمهيدا لاجراء اللازم بحقهم فيما بعد قام مجموعة من سائقي تلك المركبات بالتهجم والاعتداء بالضرب عليهم حيث اسعفوا للمستشفى لتلقي العلاج وبوشر التحقيق لتحديد هوية الاشخاص المعتدين والقبض عليهم .

واضاف الناطق الاعلامي ان من خلال التحقيقات جرى ضبط شخصين من الذين شاركوا بالاعتداء فيماجرى التعميم على اخرين شاركوا بالاعتداء وما زال البحث جار عنهم لتوديعهم للقضاء.

واكد الناطق الاعلامي ان مديرية الامن العام تتقدم بالشكر لكافة الاخوة المواطنين الذين عبروا عن وقوفهم مع رجال الامن العام ورفضهم ونبذهم لمثل تلك التصرفات التي لا تمثل اخلاق الشعب الاردني الطيب ، ورفضهم لاي اعتداء يقع على رجل الامن العام الذي يمارس عمله ليلا ونهارا لفرض الامن وبسط القانون وانفاذه على الجميع . وشدد الناطق الاعلامي ان لن يتم التهاون مع كل من تسول له نفسه التعدي والتطاول على رجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجبهم وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية و اشد الاجراءات الادارية بحقهم ، اضافة الى اصدار تعليمات واضحه باستخدام القوة المناسبة وبحسب الحاجة لها و التي منحت وفق التشريعات واحكام القانون عند تعرض ايا من رجال الامن العام لاعتداء او تعدي . مشيرا الى ان مديرية الامن العام مستمرة باداء واجباتها وانفاذ القانون على الجميع بحزم وعدالة وباحترام للعلاقة التي تربط رجل الامن العام والمواطن الذي يعتبر محور العملية الامنية والشريك الاول لرجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجبهم ، وتعمل باستمرار لترسيخ تلك الشراكة وفتح قنوات اوسع امامها لتفعيل معاني الشرطة المجتمعية لاشركهم بالعملية الامنية ونبذ كافة التصرفات والسلوكيات السلبية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.