الخميس , مارس 28 2024 | 6:16 م
الرئيسية / stop / القبض على المشتبه به الرئيس بمقتل الشاب الخلايلة بالرصيفة

القبض على المشتبه به الرئيس بمقتل الشاب الخلايلة بالرصيفة

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر امني انه تم إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في جريمة قتل الشاب فادي الخلايلة التي وقعت في لواء الرصيفةبعد ان تم تحديد مكان تواجده في احدى ضواحي العاصمه .

واكد المصدر الامني انه هذا الشخص وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية تبين و من خلال كافة التحقيقات والبينات والاستماع لاقوال المقبوض عليهم والشهود في القضية انه يعتبر المشتبه به الرئيسي في حادثة اطلاق النار التي ادت لوفاة الضحية حيث جرى اصطحابه لمقر التحقيق لاستكمال كافة التحقيقات معه تمهيدا لاحاله كافة اوراق القضية والمقبوض عليهم جميعا للمدعي العام المختص بعد الانتهاء من كافة اجراءاتها التحقيقية والجنائيه لدى اداره البحث الجنائي.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت مساء الأحد الماضي المشتبه به الخامس في جريمة قتل الشاب فادي الخلايلة.

وقال مصدر أمني إن ضبط المشتبه به الخامس تم بالتنسيق من قبل بحث جنائي الرصيفة وبحث جنائي العاصمة؛ إذ أُلقي القبض عليه في عمان وتم التحفظ عليه ومباشرة التحقيق معه.

وكان البحث الجنائي ألقى ليل الأربعاء الماضي القبض على المشتبه به الرابع في جريمة قتل الشاب الخلايلة.

وقال مصدر أمني إن قوة من إدارة البحث الجنائي داهمت إحدى الشقق في منطقة الجبيهة بعد أن وردت معلومات عن تواجد المشتبه به الرابع داخلها، حيث تم إلقاء القبض عليه خلال المداهمة وجرى اصطحابه للتحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت سابقا ثلاثة متهمين في القضية.

وقال مصدر أمني إن احد المتهمين قبض عليه ليل أمس من قبل كوادر الأمن الوقائي والبحث الجنائي، وأشار إلى أن التحقيقات بوشرت معه.

وأضاف أن متهما ثانيا في القضية سلم نفسه لبحث جنائي العاصمة اليوم الاثنين، حيث باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق معه تمهيدا لإحالته للقضاء.

وبحسب المصدر الأمني؛ داهمت قوة من البحث الجنائي والأمن الوقائي شقة بمنطقة الجبيهة شمالي عمان لضبط المتهم الثالث في القضية مساء اليوم.

وكشف المصدر أن تكثيف عمليات البحث والتحري ومتابعة التحقيقات مكّنت مرتبات البحث الجنائي والأمن الوقائي من تحديد مكان تواجد أحد المتهمين بالقضية، لتتم مداهمة الشقة على الفور وإلقاء القبض عليه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com