الرئيسية / رياضة / الفيصلي يؤكد مشاركته في البطولة العربية

الفيصلي يؤكد مشاركته في البطولة العربية

فيلادلفيا نيوز

 

اكد النادي الفيصلي انه سيشارك في البطولة العربية للأندية بكرة القدم، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 تموز إلى 5 آب المقبلين بهدف المنافسة على اللقب رغم قوة الفرق المشاركة.

وأوقعت القرعة ممثل الكرة الأردنية الفيصلي في المجموعة الأولى الى جانب الأهلي المصري والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، فيما ضمت المجموعة الثانية الزمالك المصري والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني، أما المجموعة الثالثة فضمت الهلال السعودي والمريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي ونفط الوسط العراقي.

واشار امين صندوق النادي وعضو الادارة سامر الحوراني ان الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية وهو ما يسعى اليه في المشاركة العربية المقبلة.

وقال ان القرعة التي اجريت امس في القاهرة كانت متوقعة في ظل مشاركة نخبة الاندية العربية في البطولة وبالتالي كل المجموعات وكل المباريات ستأتي قوية ومثيرة، موضحا ان توجيهات رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان تتلخص في بذل اقصى جهد اداري لتوفير كافة متطلبات الفريق بحثا عن منصات التتويج المحلية والعربية التي اعتاد الفيصلي عليها.

واعتبر الحوراني انه من المبكر الآن الحديث عن البطولة العربية حيث يتفرغ الفيصلي حاليا للمنافسات المحلية ومن ثم الانتقال للبطولة العربية.( بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.