السبت , أبريل 17 2021 | 4:55 م
الرئيسية / منوعات / الفنان الأردني الوليد يحصد لقب أجمل عيون عربية عالمياً .. صور

الفنان الأردني الوليد يحصد لقب أجمل عيون عربية عالمياً .. صور

فيلادلفيا نيوز

حصل الفنان الأردني الوليد على لقب أجمل ثاني وجه عربي بعد ولي عهد الامارات حمدان المكتوم على الموقع الأميركي العالمي لدراسة معايير الجمال “The Perfect Human Face”، وتم التصويت له عالميا ليحصل على لقب أجمل عيون عربية عالميا.
 
“الوليد” يتمتع بالمواصفات الجمالية الإيرانية والعربية، وهو من أب أردني وأم لبنانية، ومن مواليد الكويت، هو مغني و راقص فلامنكو وعارض أزياء لديه العديد من الظهور الإعلامي عربيا وعالميا.
 
لم يشارك “الوليد” في أي مسابقة جمال وبعيدا عن تلك المسابقات والمنافسات التي تحصل اتت الفرصة للوليد على طبق من فضة غير متوقعة، قام الموقع العالمي بمقابلته وقد تناولت المقابلة كيفية انتشاره السريع عالميا عبر الانترنت .

وتميزه بما يقدم من نوع موسيقى مختلف وغناءه بأكثر من لغة عالمية منها الإنكليزية والاسبانية والبرتغالية والعبرية والتركية، ولكنه ركز على لغته العربية البدوية والخليجية في غناءه، ونشرت المقابلة بصور مرافقة له، مما جعل العديد من زوار الموقع يستفسرون عنه، وادخلت صوره في التصويت وحصل على اللقبين.
 

 

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.