الإثنين , يناير 24 2022 | 9:25 ص
الرئيسية / فلسطينيات / الفلسطينيون ينعون ” الراتب “ولا بوادر للإنفراج

الفلسطينيون ينعون ” الراتب “ولا بوادر للإنفراج

فيلادلفيا نيوز

“بقلوب يعصرها الألم والحزن ينعى موظفو السلطة الوطنية الفلسطينية صديقهم ورفيق دربهم المرحوم الراتب الشهري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر أزمة مالية خانقة عن عمر يناهز 50 يوماً قضاها في أعمال البر والتقوى”.. بهذه الكلمات بدأت برقية التعزية التي انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، تنعي فيها راتب السلطة الشهري.

جدير بالذكر، أن حكومة رام الله تعاني ضائقة مالية الأمر الذي منعها من صرف رواتب موظفيها، مما أثار سخط وغضب الموظفين الذين باتوا يتساءلون عن مستقبل رواتبهم خاصةً أن مضى على بداية الشهر 15 يوماً حتى اليوم.

وأضافت البرقية، أنه سيتم تشييع الجثمان من منزل الفقيد الكائن في وزارة المالية في رام الله للصلاة عليه في مقر رئاسة الوزراء ومن ثم إلى مثواه الأخير في سلطة النقد، وتقبل التعازي في كافة فروع البنوك المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء الوطن أو إرسال برقيات التعزية عبر أجهزة الصراف الآلي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي وقت سابق، أعلنت “إسرائيل” عن تحويل أموال الضرائب التي تجبيها لصالح السلطة لشركة الكهرباء بشكل رسمي.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.