الرئيسية / من هنا وهناك / العبادي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للرابطة العالمية للطب الطبيعي و التأهيل الطبي

العبادي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للرابطة العالمية للطب الطبيعي و التأهيل الطبي

فيلادلفيا نيوز

شارك مؤخرا في باريس الدكتور خليل العبادي في المؤتمرالعالمي للطب الطبيعي و التأهيل الطبي ممثلا للأردن و قد بلغ عدد المشاركين في هذا المؤتمر خمسة ألاف مشارك من مختلف انحاء العالم و يمثلون مائة و اثنان وعشرون دولة.
و قد جرى اثناء انعقاد هذا المؤتمر انتخابات اللجنة التنفيذية للرابطة العالمية و الذي يبلغ عدد اعضاء هذه اللجنة 21 عضوا، هذا و قد فاز الدكتور العبادي بعضوية اللجنة التنفيذية و ممثلا لدول حوض شرق البحر الابيض المتوسط، و يعتبر هذا إنجاز كبيرا لدور الأردن و الذي يعزز المكانة الاكاديمية و العلمية لأطباء و خدمات التأهيل الطبي في الأردن.

هذا مع العلم ان الدكتور خليل العبادي يشغل منصب عضوية مجلس رابطة دول حوض البحر الأبيض المتوسط للطب الطبيعي و التأهيل، و قد فاز الأردن أيضا بإستضافة المؤتمر الدولي لرابطة دول حوض البحر الأبيض المتوسط للطب الطبيعي و التأهيل برئاسة الدكتور خليل العبادي و الذي سوف يعقد عام 2021 منافسا لإيطاليا و كرواتيا و الذي سوف ينعكس على السياحة العلاجية الإستشفائية في الاردن.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.