الرئيسية / شركات / ’العاملين بالنقل الجوي’ تنجح بتحقيق مكتسبات مالية للعاملين بالملكية – بيان

’العاملين بالنقل الجوي’ تنجح بتحقيق مكتسبات مالية للعاملين بالملكية – بيان

فيلادلفيا نيوز

 

قالت النقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة انها توصلت مع ادارة شركة الملكية الاردنية لاتفاق تم اعتماده من قبل مجلس ادارة الشركة تضمن اقرار زيادة سنوية اعتبارا من 1/7/2017 للعاملين الذين تقل رواتبهم عن 3000 دينار وبحد اعلى 50 دينار وادنى 10 دنانير مع استحداث نظام حوافز للعاملين ذو الاداء المتميز.
وقالت النقابة في تعميم اصدرته للعاملين في الشركة حمل توقيع رئيس النقابة يوسف قنب ان الاتفاق الموافق عليه من قبل الادارة تضمن اعتماد الترفيعات الواجبة حسب سلم الرواتب المستحدثة خلال فترة شهرين الى ثلاث شهور من تاريخه بحيث تترافق الترفيعات مع اعادة هيكلة تنوي الشركة القيام بها.
كما تضمن تمديد فترة التسريح الاحتياري للعاملين والذي انتهت مع نهاية شهر نيسان الماضي حيث تم التوافق على التمديد حتى نهاية شهر ايار الحالي.
ونوهت النقابة في تعميها ان التوافق الذي تم التوصل اليه جاء بعد مفاوضات مطولة ونزاع عمالي مع ادارة الشركة حول مطالب تقدمت بها النقابة تضمنت زيادة سنوية واقرار سلم الترفيعات وغيرها،  وقد شارك في المفاوضات بين النقابة وادارة الشركة وزارة العمل، ولجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس النواب.
واكدت النقابة انها بذلت جهودها لاقرار الزيادة السنوية للعاملين من منطلق معرفتها للظروف المعيشية الصعية التي يمر بها العاملين، وانها اصطدمت بداية بوجود ظروف مالية صعبة تعاني منها الشركة كادت ان تحول دون اقرار مطالب النقابة العادلة، بيد ان اصرار الهيئة الادارية على مطالبها ساهم في انجاز الاتفاق.
وتمنت النقابة في ختام تعميها ان تنهض الملكية الاردنية من ظرفها المالي الصعب وتتجاوز ازمتها لتبقى سفير الاردن للعالم.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.