الأربعاء , أبريل 21 2021 | 8:37 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / العاملون بصحيفة الرأي يتوقفون جزئياً عن العمل

العاملون بصحيفة الرأي يتوقفون جزئياً عن العمل

فيلادلفيا نيوز

 

أصدر العاملون في المؤسسة الصحفية الأردنية “الرأي” بيانا مساء امس الثلاثاء قالوا فيه، انهم سيتوقفون عن العمل جزئيا مساء اليوم الأربعاء.
وقال العاملون في بيانهم، انهم سيتوقفون جزئيا عن العمل اليوم، من الساعة 5-8 مساء، على ان يتبع ذلك إجراءات تصعيدية متلاحقة، احتجاجا على عدم التزام الادارة بتحقيق مطالبهم.

واضافوا: اننا ملتزمون بالدفاع عن صحيفة الأردن، مؤكدين ان “الرأي” ذاكرة وطن ومستقبل أجيال، والوطن كل لا يتجزأ.

ونددوا بإغلاق مكاتب “الرأي” في المحافظات، التي وصفوها بانها “الأنهر النقية التي تصب في بحر قلب الصحيفة في العاصمة الحبيبة عمان”.

ودعوا الى حل الازمة المالية التي تمر بها الصحيفة من خلال البحث عن سبب تراجع توزيعها وتراجع اشتراكاتها، ومعالجة ذلك، متسائلين عن الترشيد المالي الذي تتحدث عنه الادارة بإغلاق مكاتب المحافظات في الوقت الذي لا تزال التعيينات مستمرة.

وحملوا مسؤولية الهدر المالي فيها، الى الوحدة الاستثمارية/مؤسسة الضمان الاجتماعي، بسبب موافقتها على مشروع المطابع الذي استنزف موارد الصحيفة المالية، وأغرقها بديون زادت على 50 مليون دولار.

واشاروا الى اصرار مؤسسة الضمان على انتداب أعضاء لها في الصحيفة بدون أي انجاز يذكر لهم، متهمين المجلس بعجزه عن حل الملفات العالقة بالمؤسسة.

وثمن العاملون دور رئيس مجلس ادارة الصحيفة سميح المعايطة ورئيس تحريرها سمير الحياري في الانحياز الى حقوق الزملاء كافة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.