الخميس , مارس 28 2024 | 2:59 م
الرئيسية / السلايدر / الطراونة يدعو برلمانات العالم للضغط لوقف عدوان الاحتلال وبطشه

الطراونة يدعو برلمانات العالم للضغط لوقف عدوان الاحتلال وبطشه

فيلادلفيا نيوز

دعا رئيس مجلس النواب رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة البرلمانات العربية والدولية إلى اتخاذ إجراءت ضاغطة مع حكومات بلدانها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف الطراونة في بيان صادر عن رئاسة الاتحاد البرلماني العربي إن ما شهده قطاع غزة من عدوان غاشم استهدف أهلها الأبرياء، يأتي بعد انحياز الإدارة الأمريكية لسلطات الاحتلال، وهو ما يذهب باتجاه التنبه لتوقيت هذا العدوان ومراميه قبيل انطلاق خطة السلام المزعومة أو ما بات يعرف بصفقة القرن.

وقال إن الأوقات العصيبة التي تمر بها القضية الفلسطينية تتطلب الدفع باستحقاق المصالحة الفلسطينية، وتوحيد الجهود من أجل الدفع بحل الدولتين على طريق نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة على ترابه الوطني، وتكاتف الأسرة الدولية بوجه ممارسات الاحتلال التي ما انفكت تمارس التطهير والقتل والدمار بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد تضامن الاتحاد البرلماني العربي مع أبناء الشعب الفلسطيني، داعياً إلى توحد الداخل الفلسطيني بمواجهة مطامع الاحتلال، وإحباط كل المؤامرات التي تهدف إلى مصادرة الحق الفلسطيني.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com