الرئيسية / stop / الطراونة وحملات الاساءة

الطراونة وحملات الاساءة

فيلادلفيا نيوز

بدأ الانحلال الاخلاقي والاحقاد الدفينة وخفافيش الليل وابطال الكي بورد حملتهم المسعورة والموجهة نحو رئيس مجلس النواب الاردني المهندس عاطف الطراونة خاصة على مراكز التواصل الاجتماعي وبشكل ممنهج ادى في الفترة الاخيرة ليكون الشغل الشاغل لاقلام ماجورة وصالونات حقيرة يتم فيها التدبير بليل لرجل مخضرم في العمل التشريعي والرقابي لعب خلال العشرين سنة الماضية دورا مهما ومحوريا على المستوي الوطني والعربي والاقليمي .
متابعون للشان السياسي الاجتماعي اكدوا ان هناك حملة ممنهجة يقودها اصحاب مصالح ضيقة وافق سياسي اضيق للنيل من شخصية الطراونة وحياته الخاصة وصلت اخيرا الى اهل بيته بشكل لم يعهده الاردنيون من قبل ما جعل الاستياء يصل الى جميع ابناء عشيرة الطراونة الذين استفزتهم محاولات النيل من شخصية وطنية وذات ثقل عشائري كبير قبل ان تكون ذات ثقل سياسي ما زاد من التفافهم حول الطراونة بشكل كبير جعل من يحيكون في الظلام يشعرون بالاستياء من هذا الموقف الذي خططوا لعكسه تماما .
تجسد ذلك بنشر صور لابنته وهي في ثوب التخرج من الجامعة في لندن ونشر صورة لسيارة بترميز ورقم تبين فيما بعد انه ملك لشخصية عربية تعيش في الاردن بشكل يخالف ابسط مقومات العمل الصحفي المتزن وان الغاية لا تتعدى حربا معلنة على شخص الطراونة .
بدورهم اكد شباب عشيرة الطراونة على ضرورة اللجوء للقضاء لمحاسبة من تسول له نفسه الخوض في اعراض الناس واصفين عائلة المهندس عاطف الطراونة واهله بالخط الاحمر لدى ابناء العشيرة الكبيرة .
يذكر ان الطراونة تعرض لهجمة شرسة خلال الاسابيع الماضية من جهات معلومة واخرى غير واضحة في اهدافها ما جعل مطالبات كثيرة بضرورة الرد المباشر على هؤلاء المرتزقة على حد وصفهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.