الرئيسية / السلايدر / الطراونة: ندرك حجم المسؤولية الكبيرة على الحكومة.. والتشاركية مطلوبة

الطراونة: ندرك حجم المسؤولية الكبيرة على الحكومة.. والتشاركية مطلوبة

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ان المجلس يدرك حجم المسؤولية الملقاة على كاهل الحكومة، وبالتالي التشاركية مطلوبة من جميع الجهان.

وبين الطراونة خلال حديثه في برنامج ستون دقيقة على شاشة التلفزيون الأردني، أننا ندرك أن الأعباء على الحكومة كبيرة ولا بد من التشاركية التي تحقق آمال وتطلعات المواطنين، ومن المهم التشاور المستمر مع مجلس النواب وقد اتخذ رئيس الوزراء باكرا خطوات تشاور إيجابية.

وقال ان رئيس الوزراء يملك تجربة كبيرة ويدرك أن المرحلة فيها تحديات سياسية واقتصادية، وثقة البرلمان التي تُجسد ثقة الشارع الأردني لا بد وأن تمنحه دافعية أكبر مع إدراكنا أن الوضع صعب حيث لا يمكن الحكم مبكراً على الحكومة.

ورفض الطراونة الحديث عن صفقة القرن حيث أكد الرفض لأي تسوية تتجاوز حق الشعب الفلسطيني والقفز عن الدور التاريخي في الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.

بالحديث عن العقد الاجتماعي الذي تضمنه بيان الحكومة، أكد الطراونة  أن بيعة الأردنيين للهاشميين محط إجماع لقيادة يتوجها اليوم جلالة الملك عدلا وحكمة والعقد الاجتماعي نتفق مع الحكومة عليه بأنه من جوهر الدستور ويعكس قواعده العامة تطبيقا لتنظيم حياة الناس وضمان حقوقهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.