الرئيسية / جامعات / الصرايرة: “مؤتة” تتطلع للوصول الى مصاف الجامعات المرموقة

الصرايرة: “مؤتة” تتطلع للوصول الى مصاف الجامعات المرموقة

فيلادلفيا نيوز

 

دعا رئيس جامعة مؤتة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة لمعالجة مواطن الضعف عند الطلبة وتعزيز نقاط القوة ليكونوا صورة مشرقة عن مخرجات الجامعة نوعاً وكماً بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل المحلي والخارجي.

واضاف خلال لقائه الاحد طلبة واعضاء الهئية التدريسية لكليتي التمريض والزراعة إن مؤتة تدركُ قيمة التطوير والتحديث والسير ضمن استراتيجيات واضحة الملامح لتحقيق المنشود ولا سيما وهي تتطلع الى الوصول الى مصاف الجامعات ذات المستوى المعرفي المرموق من خلال العمل على تحقيق جملة من الانجازات على الصعيد الفردي لاعضاء الهيئة التدريسة على مستوى الكليات.

واعرب عمداء الكليات عن تقديرهم لرؤية إدارة الجامعة في تعزيز مظاهر الايجابية في كلياتهم والتقليل من السلبيات وغرس مفاهيم العمل الجاد والمؤثر ليكون صفة دائمة من شانها تطوير مخرجاتها المعرفية لدى الطلبة ليكونوا رافداً للوطن ومؤسساته المختلفة .

و اشاد الطلبة بجهود الجامعة والهيئات التدريسية في تسليحهم بالعلم والمعرفة ليكونوا معول بناء للنهوض بالوطن وسفراء لجامعتهم ووطنهم .( بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.