الرئيسية / السلايدر / الشواربة يتفقد سير العمل بتقاطع المدينة الرياضية

الشواربة يتفقد سير العمل بتقاطع المدينة الرياضية

فيلادلفيا نيوز

 

تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم السبت سير العمل بتقاطع المدينة الرياضية ضمن حزم مشروع الباص سريع التردد.

وبين اهمية تذليل كافة المعيقات والمتابعة الحثيثة لسير الأعمال وفق البرنامج المعد بالتزامن مع أعمال نقل الخدمات والتوسعة، لافتا الى أن إدارة الأمانة لن تتوانى عن اتخاذ كافة القرارات التي من شأنها تمكين القائمين في المشروع للمضي قدما في إنجاز التقاطع الذي يعتبر من المفاصل المهمة للعملية المروية ومشروع الحافلات سريعة التردد.

وأشار الى أن النجاح في إنجاز التقاطع وفقا لأفضل المواصفات الفنية والهندسية هو بمثابة إنجاز جديد سيسهم في تحقيق الانسيابية المرورية وتعزيز خدمات النقل العام.

وقال مدير إدارة مشروع الباص سريع التردد المهندس رياض الخرابشة ان الامانة باشرت بالاعمال الانشائية في المنطقة المحاذية للمدينة الرياضية وبالتزامن مع العمل بنقل خدمات الكهرباء والاتصالات الى مسارات جديدة لا تتعارض مع التصميم.

وتشمل أعمال العطاء إنشاء جسور خرسانية عدد 2 لحركة المركبات من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه شارع الشهيد وجسر آخر يخدم حركة المركبات من شارع الملكة علياء (الداخلية ) باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل (السيفوي)، وإنشاء محطة لخدمة الركاب على مستوى الدوار .

كما تفقد الشواربة سير العمل في المرحلة الثالثة من مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني التي بلغت نسبة الانجاز بها 25 بالمئة، وبكلفة 8 مليون دينار .

واستمع إلى شرح حول الخطوات المعدة لرفع نسبة الانجاز في المرحلة الثالثة وتجنب أي تأخير في سير العمل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.