الرئيسية / منوعات / الشرطة تكافئ لصة بعد القبض عليها متلبسة بالسرقة

الشرطة تكافئ لصة بعد القبض عليها متلبسة بالسرقة

فيلادلفيا نيوز

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على لصة متلبسة بسرقة أحد المتاجر، وبدلا من إيداعها السجن، كافأتها الشرطة بمبلغ مالي وأوصلتها إلى المنزل.

وكانت فيكي توماس (55 عاماً) من شرطة مدينة ميامي في ولاية فلوريدا استدعيت للتحقيق في قضية سرقة في متجر بابليكس، وقادها مدير المتجر إلى حيث كان يحتجز جيسيكا روبلز المتهمة بالسرقة، بحسب ما شبكة إي بي سي نيوز الإخبارية الأمريكية.

وسرعان ما بدأت روبلز بالبكاء لدى سؤالها عن حقيقة التهمة الموجهة إليها، في الوقت الذي كان المدير يشير إلى عربة تسوق ممتلئة بالأطعمة، ضبطها وهي تحاول إخراجها من المتجر.

واعترفت المتهمة بارتكابها السرقة، وأخبرت الشرطية أنها اضطرت لذلك من اجل إطعام أطفالها الجوعى، بل وأكدت أنها لن تكون قادرة على التوقف عن السرقة في المستقبل لنفس السبب.

وبدا واضحاً تأثر الشرطية التي قررت مساعدتها بدل إلقاء القبض عليها، فاشترت لها أطعمة بقيمة 100 دولار، ثم أوصلتها بسيارة الشرطة إلى منزلها، حيث التقت اثنين من الأطفال الثلاثة وتأكدت من وضع العائلة البائس.

وأكدت توماس أنه ليس من عادتها فعل ذلك، لكنها تأثرت بوضع المرأة المسكينة، وتذكرت أحفادها الصغار عندما كانت تشكو لها سوء الحال، وأرادت تطبيق روح القانون. 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.