الرئيسية / منوعات / السيسي يطمأن على صحة عمرو اديب

السيسي يطمأن على صحة عمرو اديب

فيلادلفيا نيوز

 

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، أن زوجها الإعلامي عمرو أديب، تلقى مكالمة هاتفية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اطمأن فيها على صحته، وطلب منه العودة مجددا إلى قيادة برنامجه والعمل الإعلامي في مصر، وفق تعبيرها.
وكان أديب غاب عن تقديم برنامجه “كل يوم”، عبر فضائية “on e”، مساء السبت، على إثر إدخاله غرفة العناية المركزة، وإجرائه عملية قسطرة وتركيب دعامتين في القلب، في أحد المستشفيات، الخميس.
وفي مداخلة هاتفية، مع الإعلامي جابر القرموطي، عبر فضائية “النهار” مساء السبت، شكرت لميس الحديدي، السيسي، لاتصاله به، قائلة إنه كلمه بنفسه، وسأل عن صحته، وقال له بما معناه ان يسرع بالعودة لعمله ، مشددة على أن مكالمة السيسي رفعت من معنويات أديب.
واشارت الى ان عدد من المسؤوليين الكبار زاروا زوجها في المستشفى .
واستأذنت جمهورها، في التفرغ لمرافقة أديب، والتغيب عن أداء برنامجها “هنا العاصمة”، عبر فضائية “CBC”، إلى أن يخرج، على الأقل، من غرفة “العناية المركزة”.
ونفت شائعة عدم ظهور عمرو أديب على الشاشات مرة أخرى، مؤكدة أنه سيعود إلى عمله بعد وقت قصير بنفس القوة والطاقة.
وأوضحت أنها لن تستطيع تقديم برنامجها لأن دورها كزوجة أهم من دورها كمذيعة.
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج “على مسؤوليتي”، كشفت أن زوجها عندما توجه إلى المستشفى طلب الأطباء منه إجراء دعامتين، مضيفة أن “الجميع يعرف أنه كان يدخن الشيشة بشراهة، وكانت السبب الرئيس لتلك الوعكة”.
وأكدت أن عمرو أصبح جيدا الآن بعد العملية الجراحية لكن الأطباء المعالجين قرروا بقاءه بالعناية المركزة، لحين استعادة لياقته كاملة.
ومن جهته، قال الإعلامي خيري رمضان، إن الإعلامي عمرو أديب أصيب بجلطة، مشيرا إلى أنه كان يعتقد أنه يعاني من القولون أو المعدة، وتناول الأدوية على هذا الأساس.
وأشار رمضان، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، عبر فضائية “النهار” مساء السبت، إلى أن المستشفى اكتشف إصابته بالجلطة عن طريق الصدفة، مؤكدا أنه أصبح بصحة جيدة.
وولد عمرو أديب عام 1963، ويبلغ من العمر نحو ثلاثة وخمسين سنة، ونشأ في المحلة الكبرى، ووالده هو السيناريست عبد الحي أديب، وشقيقه هو المخرج عادل أديب، المتزوج من الفنانة منال سلامة.
وتخرج أديب من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتزوج من لميس الحديدي، وأنجب منها ولدهما “نور” .
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.