الجمعة , نوفمبر 22 2019 | 11:54 ص
الرئيسية / السلايدر / السياحة تطلق تطبيق Calendar.jo على الهواتف الذكية

السياحة تطلق تطبيق Calendar.jo على الهواتف الذكية

فيلادلفيا نيوز

أكدت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، أنه تم إعداد رزنامة لجميع الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقام في المملكة تم وضعها على الموقع الإلكتروني ( http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx) .

وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد محمد شويكة، في بيان صحافي، أن الموقع سيكون رزنامة ومرجعاً أساسيا لجميع الفعاليات والنشاطات السياحية المختلفة، ويشتمل على خمسة نوافذ هي الترفيه والنشاطات التي تستهدف الأطفال والعائلات، والثقافة والفن، والرياضة والمغامرة، وإدارة الأعمال.

كما أكدت شويكه على أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص المعنية بشمول الموقع لرزنامة الفعاليات التي تقام في المملكة وذلك للالتزام والقيام بدورها كل حسب اختصاصه، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على الفعاليات التي ستقام في فترة الصيف من هذا العام.

اعتماد موقع Calendar.jo لرزنامة الفعاليات والانشطة السياحية في المملكة.

إلى ذلك أكدت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة في بيان صحفي مشترك، أنه تم إعداد رزنامة لجميع الفعاليات والأنشطة السياحية التي تقام في المملكة تم وضعها على الموقع الإلكتروني ( http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx) .
وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد محمد شويكة أن الموقع سيكون رزنامة ومرجعاً أساسيا لجميع الفعاليات والنشاطات السياحية المختلفة، ويشتمل على خمسة نوافذ هي الترفيه والنشاطات التي تستهدف الأطفال والعائلات، والثقافة والفن، والرياضة والمغامرة، وإدارة الأعمال.

قالت شويكه على أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة من القطاعين العام والخاص المعنية بشمول الموقع لرزنامة الفعاليات التي تقام في المملكة وذلك للالتزام والقيام بدورها كل حسب اختصاصه، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على الفعاليات التي ستقام في فترة الصيف من هذا العام.

وأضافت، ان الموقع متاح عبر تطبيق للهواتف الذكية وعلى موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، مشيرةً إلى أن هيئة تنشيط السياحة قد أنهت العمل على كتيب الصيف (Summer brochure ) و هو نشرة سياحية مختصة بالأنشطة والفعاليات خلال فترة الصيف.

http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx

وزادت وزيرة السياحة: الموقع متاح عبر تطبيق للهواتف الذكية وعلى موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مشيرةً إلى أن هيئة تنشيط السياحة قد أنهت العمل على كتيب الصيف (Summer brochure ) و هو نشرة سياحية مختصة بالأنشطة والفعاليات خلال فترة الصيف.
http://www.calendar.jo/DefaultNew.aspx

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.