الثلاثاء , أبريل 23 2019 | 9:51 م
الرئيسية / مجلس الأمة / السعود لـ : كيري إن لم تستح فاصنع ما شئت !!

السعود لـ : كيري إن لم تستح فاصنع ما شئت !!

فيلادلفيا نيوز – مجلس الامة –

 

انتقد النائب يحيى السعود مساء الاثنين تصريحات وزير الخارجية الامريكي ‘ جون كيري ‘ في رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ‘ فيسبوك ‘ .

وأكد السعود في رسالته على ضعف الادارة الأمريكية وقلة حيلتها ازاء العدوان الذي تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة منذ أكثر من 13 يوما . 

وتاليا نص الرسالة كما نشرها النائب ‘ السعود ‘ عبر صفحته الرسمية على ‘ فيسبوك ‘ : 

يتحفنا السيد كيري بتصريحاته التي تظهر ضعف الإدارة الامريكية، وقلة حيلتها أمام ابناء صهيون عندما يتحدث عن مجازر اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني بأنها دفاع عن النفس وأن من حقها ان تحمي مواطنيها، ويتجاهل الدمار والقتل الذي يمارسه أبناء صهيون ضد أبطال غزة أهل الكرامة والعزة.

إننا ومنذ زمن بعيد نتحدث بأن المقاومة هي السلاح الوحيد الذي سيدس أنف بني صهيون في التراب، وسيجبرهم على طلب الهدنة رغم امكانياتهم المتفوقة على شجعان غزة وقدرتهم العسكرية الكبيرة والتي سقطت امام هؤلاء الأبطال بما يحملونه من ثقة بالله بأنه ناصرهم فقد قال تعالى:

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ

صدق الله العظيم

إن التخبط الإسرائيلي والهمجية والعنترية التي ماتت على حدود غزة والتصريحات الأمريكية المخزية هي محل استنكار وشجب من قبل لجنة فلسطين النيابية ونشد على ايدي المقاومة الفلسطينية في غزة هاشم ونقول لهم بأن قلوبنا معهم وعيوننا ترحل إليهم كل صباح ومساء وشهدائهم هم من يزرعون البسمة والأمل في قلوب المسلمين في شتى بقاع المعمورة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.