الرئيسية / منوعات / السعودية: فتاة تقود تشارجر هرباً من الهيئة بعد ضبطها في خلوة

السعودية: فتاة تقود تشارجر هرباً من الهيئة بعد ضبطها في خلوة

فيلادلفيا نيوز

 تمكَّنت فتاة من الهرب من فرقة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة السعودية الرياض، عقب رصدها في حالة خلوة مع شاب داخل سيارته في مواقف أحد المولات الشهيرة.

الطريف في القضية أن الشاب ترجّل من السيارة وأطلق ساقيه للريح، فيما قفزت الفتاة من المقعد الجانبي إلى مقعد السائق، وأدارت المحرك، وقفزت الأرصفة بالسيارة هاربة من الموقع.

وتعود تفاصيل الحادثة التي رفعت الهيئة بتفاصيلها للجهات الأمنية، إلى الاشتباه في سيارة تشارجر كانت متوقفة في مواقف أحد مولات شمال الرياض الشهيرة، حيث اشتبهت فرقة للهيئة في تحركات قائد السيارة والمرأة التي كانت على جانبه، وعند توقف فرقة الهيئة خلف السيارة التي كان أمامها حاجز “رصيف”، حاول قائد السيارة الرجوع للخلف محاولاً الفرار دون جدوى، وبعد فشله ترجّل من السيارة وأطلق ساقيه للريح تاركاً الفتاة داخل السيارة.

وفي لحظات سريعة قفزت الفتاة لمقعد السائق وأدارت المحرك، وقفزت الرصيف بالسيارة، ومن ثم قطعت إشارة للمرور، قبل أن تتوارى عن أنظار أعضاء الهيئة، والذين رفعوا بمواصفات السيارة ورقم اللوحات وتقرير الحادثة للجهات الأمنية.


 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.