الرئيسية / منوعات / السعودية: تنازلت عن 130 ألفاً مهراً واكتفىت بريال واحد إحتفالاً بظهور الملك على التلفزيون

السعودية: تنازلت عن 130 ألفاً مهراً واكتفىت بريال واحد إحتفالاً بظهور الملك على التلفزيون

فيلادلفيا نيوز

فاجأ والد عروس شاباً تقدم لخطبة ابنته بالتنازل عن المهر الكبير الذي اشترطه لإتمام الزواج واكتفى منه بريال واحد فقط ابتهاجاً من الأب بظهور خادم الحرمين الشريفين على شاشة التلفزيون السعودي عصر الأربعاء الماضي، بعد العملية الجراحية.

وقال شقيق الفتاة إنه تم الاتفاق على أن يكون مهرها 130 ألف ريال لا تشمل تكاليف الزواج.

وأضاف: “اتفق والدي مع الخاطب أن يكون الأربعاء موعداً للرد عليه من حيث قبوله من عدمه كشريك حياة لشقيقتي”.

وتابع: “تم إعداد مأدبة عشاء بهذه المناسبة في منزلنا، وعند وصول خطيب شقيقتي ووالديه أوضح والدي الموافقة على الخاطب زوجاً لشقيقتي، إلا أنه لم يوضح الشروط حيث اعتدنا أن يكون ذلك بعد تناول مأدبة العشاء في كل خطبة لشقيقاتي اللاتي تزوجن”.

وقال شقيق العروس: “عندما هم الضيوف بالخروج تلا والدي الشروط التي كان من أهمها مبلغ المهر 130 ألف ريال، ووافق الخاطب على ذلك لمعرفته المسبقة أنه من المعروف عن عائلتنا المبالغة الكبيرة في المهر”.

واستدرك الشاب قائلاً: “إلا أن والدي قام واتجه للخاطب طالباً منه محفظة نقوده، وسط استغرابنا جميعاً، فأخرج الخاطب محفظته وسلمها لوالدي، وأخذ والدي من المحفظة ريالاً واحداً وقال “هذا مهر ابنتي، لقد أسقطت عنك الباقي ابتهاجاً بظهور خادم الحرمين الشريفين على التلفزيون السعودي  بعد نجاح العملية الجراحية “.

وقال الشاب إن “الخاطب لم يجد نفسه إلا وهو يقبل رأس والد خطيبته”.

وأضاف شقيق المخطوبة: “لم نتذمر من تصرف والدي بالرغم من مخالفته لما اعتدنا عليه مع أخواتي الثماني اللاتي تزوجن سابقاً، وذلك لفرحتنا نحن أيضاً بسلامة الملك عبدالله”.

وقال الشاب إن “ظهور الملك على قنوات التلفزيون هو حديث العائلة والضيوف”.

بدرونا حاولنا التواصل مع والد الفتاة إلا أنه  اكتفى بالقول أن ما قام به “واجب علي كمواطن فرح بسلامة الملك”.- سبق السعودية

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.