الرئيسية / فلسطينيات / السجن 10 سنوات للأسيرة ملك سليمان

السجن 10 سنوات للأسيرة ملك سليمان

فيلادلفيا نيوز

 

حكمت محكمة الاحتلال المركزية في القدس المحتلة،  الأربعاء، على الفتاة ملك سليمان، بالسجن 10 سنوات، بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن قبل عام.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب، أن محكمة الاحتلال المركزية بالقدس، أصدرت حكمًا جائرًا على الأسيرة القاصر ملك محمد يوسف سلمان (17 عامًا) من بلدة بيت صفافا بالسجن مدة 10 سنوات، بعد أن أدانتها بتهمتي الشروع بالقتل وحيازة سكين.

وقالت والدة الأسيرة ملك سلمان، إن ابنتها ملك كانت مرفوعة الرأس وتقبلت حكمها بابتسامة فقط، مضيفة “أوصتني ملك أن أكون قوية وأنا كذلك، وحكمها هو مجرد رقم وليس أكثر، ملك طالعة”.

وكانت سلمان اعتقلت في التاسع من شباط 2016، أثناء تواجدها في منطقة باب العامود وسط القدس، بعد تعرضها للضرب والتنكيل على يد جنود الاحتلال، وقد تنقلت في عدة سجون و تقبع حاليًا في سجن “الشارون”.

وأجلت محكمة الاحتلال محاكمتها ما يزيد عن 24 مرة، بعد أن أمضت ما يزيد عن السنة موقوفة، حيث أدانتها المحكمة بتهمتي “حيازة سكين والشروع بالقتل”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.