الرئيسية / السلايدر / السبت بدء امتحانات الشامل

السبت بدء امتحانات الشامل

فيلادلفيا نيوز

 

تبدأ غدا السبت امتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل”، الذي يتقدم له (5268) طالبا وطالبة ممن انهوا متطلبات الحصول على الشهادة المتوسطة، بحسب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي.

وتوزع الطلبة بحسب الزعبي، على فئات، إذ منهم (3601) من الطلبة المنتظمين و(1287) من المعيدين، و(277) ممن استنفدوا حقهم بالاعادة و(103) طلاب لغايات رفع المعدل.

ويتقدم للورقة الاولى، التي يعقد امتحانها غدا السبت (4294) طالبا وطالبة، بينما يتقدم للورقة الثانية (4480) طالبا وطالبة والثالثة (4680) طالبا وطالبة، بينما الامتحان العلمي تقدم له (3960) طالبا وطالبة.

وقال الزعبي ان الجامعة (الجهة المشرفة على الامتحان) جهزت (10) مراكز امتحان مزودة بـ(1700) جهاز موزعة على (60) مختبرا، فيما اوكلت الى (180) موظفا فيها مهمة مراقبة الطلبة اثناء الامتحان.

وبحسب برنامج الامتحان، فإن التقدم للورقة الثانية، سيكون الثلاثاء المقبل، بينما للورقة الثالثة سيكون في الحادي عشر من الشهر الحالي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.