الأربعاء , أبريل 21 2021 | 9:14 م
الرئيسية / فلسطينيات / الزهار: سنعطي الحكومة فرصة ولن نبقى أسرى ضعفها

الزهار: سنعطي الحكومة فرصة ولن نبقى أسرى ضعفها

فيلادلفيا نيوز

أكد الدكتور محمود الزهار، القيادي البارز في حركة حماس، أنه تم إعطاء حكومة الوفاق فرصة كي تتحمل مسئولياتها وتقوم بإنصاف غزة، مشدداً في نفس الوقت على أن الحركة ستنظر في البدائل ولن تبقى أسيرة ضعف الحكومة.

وقال الزهار خلال كلمته في مهرجان تأبيني نظمته حركة حماس لشهداء معركة العصف المأكول في منطقة جنوب غزة، مساء الجمعة: “حماس ستعطي حكومة الوفاق فرصة وستنظر في البدائل ولن نبقى أسرى لهذا الضعف وهذا الخنوع من هذه الحكومة”.

ووجه الزهار رسالة إلى العدو الصهيوني بأن المقاومة والشعب في غزة يد واحدة، كما وجه رسالة للدول العربية بأن حماس لم تعبث بأمن أحد منكم فسلاح المقاومة أطهر سلاح ولا يوجه إلا للاحتلال.

وخاطب الزهار الفصائل الفلسطينية قائلاً إن “أيدينا ممدودة على شريعة الله فيما يرضيه لنحرر أرض فلسطين بلا شروط، والذين يحاولوا أن يوقفوا هذه المسيرة سيشهدوا منا كل غلظة ولن يفعلوا بنا ما فعلوه سابقاً فمهمتنا ان نحمي هذا الوطن وندافع عنه”.

وأشار إلى وقائع الحرب الأخيرة، لافتاً إلى أن “الأعداء ظنوا أننا ضعفنا وأن أموالنا انتهت وأن سلاحنا نفذ فكانت المعركة البطولية التي انتصرت فيها غزة لتخيب ظنون كل الذين وهموا أن حماس والقسام ضعف”.

وقال: “كنا لهم في كل مكان في بين حانون في رفح في خزاعة، انتصرنا عليهم في كل زقاق من زقاق حدود غزة”.

وشدد على أن غزة “ستبقى مستعصية على اليهود ولن يدخل اي يهوديا مهما كلفنا ذلك”، وقال :”هذه ليست شعارات كما قال البعض. ولن نتحدث عن اي صفقات للاسرى في الوقت الحالي”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.