الرئيسية / جامعات / الزعبي: تغيير خطط جامعة البلقاء الاكاديمية لمواكبة السوقين الوطني والعالمي

الزعبي: تغيير خطط جامعة البلقاء الاكاديمية لمواكبة السوقين الوطني والعالمي

فيلادلفيا نيوز

 

 قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان الجامعة بصدد الاعلان عن خطة استراتيجية للسنوات المقبلة، والهيكلة الادارية بعد اقرارها من مجالس الجامعة الحاكمية.

وأشار الدكتور الزعبي خلال لقائه اسرة كلية العقبة الجامعية الى ان عام 2017 سيشهد تغييرا على خطط الجامعة الاكاديمية لمواكبة السوق الوطني والعالمي بما فيها ادخال مساقات جديدة وطنية، واعادة النظر في مساق التربية الوطنية ليكون متفاعلا مع الحدث ومفعلا لمهارة التفكير، والتحليل لدى الطلبة ضمن خطة الجامعة لتعزيز المهارات لدى طلبة الجامعة.

واستمعت اسرة الكلية الى شرح من رئيس الجامعة عن واقع الجامعة الحالي وخطط الجامعة المستقبلية والتعاون مع المجتمع المحلي في العقبة، مشيرا الى ان الايام المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون البناء بين الجامعة وسلطة اقليم العقبة ومختلف الفعاليات الرسمية والشعبية.

وأوضح الزعبي ان كلية العقبة الجامعية ستشهد تطورا في خططها وبرامجها والتركيز على التعليم التطبيقي والتقني ضمن خطة الجامعة لعام 2017 بإقامة تعاون تقني وتطبيقي مع كليات تقنية وتطبيقية عالمية.

بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.