الثلاثاء , أبريل 23 2019 | 1:06 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الرزاز يعمم بخصوص وحدة حقوق الانسان في رئاسة الوزراء

الرزاز يعمم بخصوص وحدة حقوق الانسان في رئاسة الوزراء

فيلادلفيا نيوز

عمم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، على جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الرسمية بضرورة تزويد مدير وحدة حقوق الانسان في رئاسة الوزراء بما تم انجازه من الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان في موعد اقصاه نهاية الشهر الحالي.

وقال مدير وحدة حقوق الانسان في رئاسة الوزراء الدكتور خليل العبداللات في بيان اليوم الاحد، ان الحكومة تعمل ضمن رؤية واضحة في مجال إعمال وتنفيذ الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان من خلال تعظيم المنجزات ودعم بناء المنظومة بشكل مؤسسي وعملي والوقوف عند التحديات لغايات تأطيرها بصورة منهجية تتناسب مع الفترة المرحلية وتحقيق الغايات من الخطة لتحسين واقع حقوق الانسان في المملكة .

واشار العبداللات، الى ان تعميم رئيس الوزراء اليوم للوزارات والمؤسسات والدوائر الرسمية حول الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان وضرورة العمل على تنفيذها ووضعها في إطار البرامج وميزانيات الوزارات، يمثل خطوات ثابتة نحو تحقيق المسار الوطني في دعم الاليات الوطنية لحماية الحقوق والحريات الاساسية وترسيخها وفقا للنهج القائم على حقوق الانسان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.