الرئيسية / منوعات / الرجال الصُلع : مستعدون للتضحية من أجل استعادة شعرنا

الرجال الصُلع : مستعدون للتضحية من أجل استعادة شعرنا

sollllll3
فيلادلفيا نيوز

كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة (ديلي اكسبريس) البريطانية أن 10 في المئة من الرجال الصلع في بريطانيا مستعدون للتضحية بعام من حياتهم مقابل استعادة شعرهم.ووجدت الدراسة أن الصَّلع يمثل كابوساً محرجاً لكل الرجال لا يمكن للملوك والأعضاء البارزين في الأسر الملكية الهروب منه، ومن بينهم ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، ونجله دوق كيمبريدج المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش، الأمير وليام.

وقالت: إن 30 في المئة من الرجال البريطانيين الذين يعانون من الصلع اعترفوا بأن فقدان شعرهم أثُر بصورة كبيرة على ثقتهم بأنفسهم، وخاصة أمام الجنس الناعم.وأضافت الدراسة أن ما يقرب من 40 في المئة من الرجال البريطانيين الصلع اعترفوا أيضاً بأنهم يشعرون بالحسد حين يرون شخصاً غريباً بشعر كامل، فيما أقرّ واحد من كل 7 منهم بأن فقدان شعره تسبّب في انهيار العلاقة الغرامية مع عشيقته.

وأشارت إلى أن 3 في المئة تقريباً من الرجال البريطانيين الصلع اعترفوا بأن فقدان شعرهم أضرّ بصحتهم العقلية، وأبدى واحد من كل 10 منهم استعداده للتضحية بعام من حياته مقابل استعادة شعره، و25 في المئة منهم بالتضحية بزيادات رواتبهم للأبد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.