الرئيسية / شركات / الذنيبات : الفوسفات تتفاوض مع شركات التعدين لتخفيف تكاليف الانتاج

الذنيبات : الفوسفات تتفاوض مع شركات التعدين لتخفيف تكاليف الانتاج

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبــات ان الشركة تواصل مفاوضاتها مع شركات التعدين الحليفة بهدف اعادة النظر في العقود المبرمة واتفاقيات الشراكة لتنظيم العلاقة التعاقدية وكلف التعدين بشكل يمكن شركة مناجم الفوسفات من تحقيق اقل كلف ممكنة والتوظيف الأمثل للعلاقة مع هذه الشركات خاصة وان عقود التعدين الحالية تمثل نسبة عالية جدا من الكلف الكلية للإنتاج.
الأمر الذي يستدعي بالضرورة بحسب الدكتور الذنيبـــــات اعادة النظر في هذه العقود وتخفيفها ان أمكن ذلك واعادة صياغة اتفاقيات الشراكة بما يضمن احالة العطاءات بكلف اقل مما هي عليه وفتح باب التنافس عند طرح العطاءات للشركات الاخرى ويأتي ذلك وفق سياسة الشركة لضبط الانفاق الذي يشمل نفقات الطاقة والتعدين والنقل وزيادة حجم المبيعات لهذا العام والعام المقبل.
واكد الدكتور الذنيبات انه لا صحة لما يتردد من اشاعات حول المساس بحقوق العاملين في الشركة.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الاشقر بانه تم تحويل رواتب العاملين في الشركة عن شهر أيلول الماضي الى حساباتهم البنكية، مؤكداً أنه سيتم صرف راتب الخامس عشر نهاية الأسبوع الحالي بعد ا أن تم جراء بعض الترتيبات المالية اللازمة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.