الرئيسية / رياضة / “الدرك” تنظم اجتماعا لروابط مشجعي الفيصلي والوحدات قبل مواجهة السبت

“الدرك” تنظم اجتماعا لروابط مشجعي الفيصلي والوحدات قبل مواجهة السبت

فيلادلفيا نيوز

 

عقدت الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك الثلاثاء اجتماعا تنسيقياً جمع مندوبي ادارتي فريقي الفيصلي والوحدات وروابط مشجعي الفريقين ومندوب اتحاد كرة القدم.

وناقش الحضور في الاجتماع الذي يسبق المباراة السبت المقبل الأفكار البناءة التي من شأنها تلافي السلبيات وتعزيز الممارسات الإيجابية بين الجماهير.

وأكد الأمين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك اعتزاز قوات الدرك بالأندية الأردنية وجماهيرها ووقوفها على مسافة واحدة من الجميع في المنظومة الرياضية، داعيا الجماهير إلى مساندة فرقها بصورة حضارية، وبما يليق بجماهير الكرة الأردنية.

بدوره قال قائد وحدة أمن الملاعب الرياضية إن هذه الوحدة تهدف إلى توفير المظلة الأمنية للنشاطات الرياضية على ارض المملكة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير المتبعة في العالم.

من جهتهم ثمن أعضاء روابط مشجعي الفريقين الإجراءات الوقائية التي تقوم بها قوات الدرك خارج الملاعب، وكذلك الإجراءات الأمنية التي تنفذها وحدة امن الملاعب أثناء سير المباريات وحرصها على أمن وسلامة الأندية والجماهير.(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.