الرئيسية / بلدنا اليوم / “الخدمة المدنية” يدعو المتقدمين إلى تحديث ارقام هواتفهم في حال تم تغييرها

“الخدمة المدنية” يدعو المتقدمين إلى تحديث ارقام هواتفهم في حال تم تغييرها

فيلادلفيا نيوز

اكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ضرورة ان يقوم اصحاب طلبات التوظيف (الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل) بتحديث ارقام هواتفهم المدرجة في طلب التوظيف في حال تم تغييرها.

ويتم ذلك مباشرة من المتقدمين بطلبات توظيف (ذاتيا) من خلال الموقع الالكتروني للديوان (ديوان-الخدمة-المدنية.الاردن) www.csb.gov.jo /إيقونة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي على الرابط http://enq-sys.csb.gov.jo/ او من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080).

واشار الهميسات الى ان رسائل ال (sms) تعتبر من اهم وسائل التواصل مع اصحاب طلبات التوظيف لغايات اعلامهم بإي اجراء على طلباتهم كترشيحهم للامتحانات التنافسية او المقابلات الشخصية او وجود نقص في وثائقهم، حيث تعتبر هذه الخدمة اضافية من ديوان الخدمة المدنية حرصا على الاحقية التنافسية للمتقدمين وتحقيقا لمبدا تكافؤ الفرص، وللتخفيف من نسبة الاستنكافات عن التعيين، علما بان وسيلة التبليغ الرسمية المعتمدة تبقى من خلال الاعلان الذي ينشر في الصحف اليومية.

واضاف يقوم الديوان ايضا وضمن خدماته الاضافية بإدراج الاعلانات المنشورة في الصحف اليومية على موقعه الالكتروني وصفحته الرسمية على الفيسبوك (ديوان الخدمة المدنية الاردني)، مضيفا ان خدمة تحديث ارقام الهواتف ذاتيا من خلال موقع الديوان الالكتروني ومركز الاتصال الوطني ستكون متاحة على مدار العام وبعد صدور الكشف التنافسي الاساسي لعام 2018 .

وعلى صعيد متصل بين الهميسات ان الديوان سيتوقف مع نهاية دوام يوم غد الاربعاء الموافق 31/1/2018 عن عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 والذي تم نشره لمدة 10 ايام على موقعه الالكتروني اعتباراً من يوم 22/1/2018 لغايات اتاحه الفرصة لاصحاب طلبات التوظيف الاطلاع على بياناتهم ومراجعتها وتسجيل ملاحظاتهم او اعتراضاتهم ان وجدت مباشرة من خلال البريد الالكتروني (e-mail) المدرج على موقعه الالكتروني او من خلال مركز الاتصال الوطني.

واوضح ان هناك لجنة داخلية مشكلة من موظفي ديوان الخدمة المدنية باشرت من اليوم الاول لنشر الكشف التجريبي باستقبال الملاحظات ودراستها وعكسها وفقا للاجراء المناسب استعدادا لاصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2018 خلال مؤتمر صحفي منتصف شباط القادم .

واعلن الديوان تزامنا مع نشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 عن ارسال رسائل (sms) لاصحاب طلبات التوظيف الذين تبين وجود نقص في وثائقهم (صورة محدثة عن البطاقة الشخصية للاحوال المدنية مطابقة لمكان الاقامة في بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات، مزاولة مهنة للمهن الطبية والصحية) لغايات تزويد الديوان بها خلال فترة عرض الكشف التجريبي عن طريق خدمة الواتساب على الرقم (962791025061+ )، او البريد الالكتروني للديوان ([email protected]) او مراجعة مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان او فروعه في اقليمي الشمال والجنوب. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.