الأربعاء , مارس 20 2019 | 1:06 ص
الرئيسية / السلايدر / الحمود يكرّم ضباط صف أنقذوا حياة مواطنين بظروف صعبة

الحمود يكرّم ضباط صف أنقذوا حياة مواطنين بظروف صعبة

فيلادلفيا نيوز

كرّم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، عددا من ضباط الصف الذين أظهروا الشجاعة خلال قيامهم بالواجب، وبادروا لنجدة المواطنين وإنقاذ حياتهم في ظروف صعبة.

وأكد الحمود أن صور التضحية والبذل والعطاء التي يقدمها منتسبو الأمن العام في كافة المواقع في سبيل الوطن وأمنه، تعكس حرصهم على النهوض بواجباتهم على خير وجه، والانطلاق لتقديم واجبات مجتمعية وإنسانية تعبر بصدق عن القيم التي يرتكز عليها مجتمعنا الأردني، وتترجم الشراكة بين المواطن ورجل الأمن العام في مواجهة كافة الظروف والتحديات.

وقال إن ما قدمه ضباط صف من معاني الشهامة والرجولة؛ محلُ تقدير وافتخار، ودليلٌ على تحليهم بصفات الخير والمروءة، وهي القيم التي يعتز بها كل أردني، مثمناً لهم تلبيتهم لاستغاثات المواطنين، وإيثارهم سلامة الآخرين على أنفسهم.

وأعرب مدير الأمن العام عن اعتزازه بضباط الصف من مديرية شرطة مادبا وقيادة شرطة البادية الملكية عن جهودهم في إنقاذ وإخلاء المحاصرين جراء السيول التي شهدتها منطقة الوالة في مأدبا، كما شكر جهود ضباط الصف من مرتب مركز أمن المقابلين التابع لمديرية شرطة جنوب عمان والتي أسهمت في إنقاذ إحدى العائلات التي حاصرتها النيران في منزلهم.

وأشار إلى أن تكريم المرتبات عن جهودهم المميزة هو نهج مستمر لتقدير تلك الجهود، وحافزٌ للقائمين عليها نحو مزيد من العطاء، ودافعٌ لزملائهم ليحذوا حذوهم في همتهم العالية لأداء الواجب الأمني والإنساني.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.